خدمة تصميم ال ux للتطبيقات

تعد مخططات التطبيقات هى الوسيلة الافضل للربط بين أفكار العملاء ورؤية المصممين أثناء عملية تصميم التطبيقات الالكترونية وتنفيذها لذلك فإن خدمة إعداد تصميم ال ux هى أحد أكثر الخدمات رواجا فى الأوساط البرمجية سواء أثناء عملية تصميم وتنفيذ التطبيقات الالكترونية او تصميم وتنفيذ المواقع الالكترونية .

وخلال هذا الموضوع سوف نستعرض معكم خدمة إعداد مخطط التطبيق (تصميم ال UX) التى تقدمها شركة ريان سوفت لعملائها كما نستعرض معكم أهم العوامل والخطوات التى تقوم عليها الخدمة ويتم على أساسها تنفيذ رؤية العملاء .

ما هي خدمة تصميم ال ux ؟

خدمة تصميم ال ux للتطبيقات هى واحدة من الخدمات الرائجة والتي تعد من الأدوات متعددة الاستخدامات فى عملية إنشاء التطبيق الإلكترونى حيث انها تعد النموذج الاولى الذي يحول من خلاله أفكار العميل الى تصميم لصفحات التطبيق قابلة للعرض والتنفيذ وحينها يستطيع العميل والمصمم الوصول الى نقطة التقاء تناسب تطلعات العميل وكذلك رؤية المصمم فى تنفيذ التطبيق .

ولا تتوقف اهميتها عند هذا الحد بل انها تمتد لتكون هى المرجعية التى سيبنى عليها المطور خطواته البرمجية عند كتابة الكود البرمجى الخاص بالتطبيق وكذلك ستكون المرجعية له فى معرفة مسار صفحات التطبيق وكيفية الربط فيما بينها لذلك فهى من الأدوات الأساسية عند إنشاء تطبيق الكترونى .

ويشتمل مخطط التطبيق على مجموعة من العناصر الهامة فى عملية التصميم والتكويد وأهم تلك العناصر هى :

  • الصفحات المكونة للتطبيق وتسلسلها وطريقة الربط بينها .
  • أهم الصور المستخدمة في التطبيق .
  • أنواع الخطوط التي سيتم استخدامها في التطبيق .
  • الألوان المستخدمة فى صفحات التطبيق سواء للعناصر الاساسية او الثانوية.

كما يوجد العديد من العوامل التى يجب مراعاتها خلال إعداد مخطط التطبيق ومن أهم تلك العوامل :

  • أن يكون التصميم مناسب لفكرة التطبيق وما سيتم عرضه خلال التطبيق .
  • أن يكون التصميم متوافق مع متطلبات العميل ورغبته قدر الإمكان .
  • أن تكون الالوان والخطوط مناسبة لفكرة التطبيق .
  • أن يكون سلس فى توضيح طريقة التواصل بين صفحات التطبيق والربط فيما بينها .
  • أن يسمح التصميم بأي تطور أو تعديل قد يطرأ على التطبيق دون أن يؤثر ذلك على جودة التطبيق او مظهره او سلاسة التعامل معه .
  • أن يكون التصميم مختلفا عن المنافسين ويقدم شيئا مميزا للعملاء بما يضمن تفاعلهم مع التطبيق بشكل فعال .

خدمة اعداد مخطط التطبيق من شركة ريان سوفت

وتقدم شركة ريان سوفت خدمة اعداد مخطط التطبيق (تصميم ال ux) لعملائها بشكل مميز يواكب تطلعاتهم حيث سيتم إعداد وتنفيذ مخطط التنفيذ طبقا لمتطلبات العميل وما يواكب فكرته وتصوره عن التطبيق المراد انشاءه وذلك بواسطة مصممين متميزين يمتلكون خبرة كبيرة فى هذا المجال ضمن فريق العمل الخاص بنا .

حيث سيتم تنفيذ التصميم وعرض نموذج مبدئى للعميل ليبدي ملاحظاته إن وجدت ثم يتم تنفيذ ملحوظاته حتى يعطى العميل الموافقة النهائية على تصميم مخطط التطبيق .

وتستمر مدة تنفيذ الخدمة ما بين 10 أيام إلى 30 يوم عمل طبقا لحجم التطبيق وذلك بسعر 500 دينار كويتى بدلا من 750 دينار كويتى وذلك سعيا من شركة ريان سوفت لتقديم خدمة مميزة لعملائها ترضى تطلعاتهم وتحقق رغباتهم فى أسرع مدة زمنية وبأفضل تكلفة مادية .

كما تقدم شركة ريان سوفت العديد من الخدمات المميزة في مجال التطبيقات الإلكترونية فبالاضافة الى خدمة تصميم ال ux  يوجد خدمات انشاء وبرمجة التطبيقات الالكترونية وخدمات إعداد الخطط التسويقية لمشروعات التطبيقات الالكترونية وكذلك خدمات دراسات الجدوى وتطوير أفكار التطبيقات الالكترونية .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *