خدمة تطوير الفكرة لمشاريع التطبيقات

تعد خدمة تطوير الفكرة لمشاريع التطبيقات من أهم وأبرز الخدمات التى تقدمها شركة ريان سوفت لعملائها حيث انها تناسب فئات مختلفة من العملاء سواء الذين يحتاجون الدراسة والاستعانة بالخبرة قبل البدء فى تنفيذ مشاريع تطبيقاتهم او اولئك الذين قد بدأوا بالفعل مشاريع التطبيقات ولكنهم يريدون الاستعانة بعوامل الخبرة والدراسة المتأنية التى تقدمها شركة ريان سوفت لعملائها من أجل تحسين انتاجية مشروع التطبيق وتصحيح الأخطاء الماضية التي قد يكون مر بها .

وخلال هذا الموضوع سوف نستعرض معكم أبرز المعلومات عن خدمة تطوير الفكرة لمشاريع التطبيقات التى تقدمها شركة ريان سوفت وما هى آلية العمل خلالها والمميزات التى تضيفها الخدمة لمشروع التطبيق الإلكترونى .

ما هي خدمة تطوير الفكرة لمشاريع التطبيقات ؟

هى واحدة من الخدمات المركبة التى تقدمها الشركة لعملائها لأنها تضم داخلها العديد من الخدمات سواء الخدمات الادارية و التسويقية أو حتى التقنية والبرمجية للوصول الى حلول وأفكار فعالة فى نهاية الخدمة تحسن من جودة مشروع التطبيق الالكترونى وترفع من انتاجيته وتفاعل العملاء معه .

حيث يقوم العميل بعرض فكرة التطبيق على فريق العمل الخاص بالشركة أو عرض التطبيق نفسه حال كان موجودا بالفعل ومن ثم يبدأ فريق متخصص من المحللين والخبراء والمبرمجين بدراسة التطبيق وفكرته واستعراض ما هي أبرز الحلول الفعالة التي تؤدي إلى زيادة فاعلية التطبيق وتطبيق الفكرة والهدف المرجو منه على الوجه الأكمل .

وتأتى تلك الخدمة لتناسب العديد من العملاء على اختلاف توجهاتهم فهى تخدم العملاء الذين بدأوا بالفعل مشروعات تطبيقاتهم الالكترونية ولكن انطلاقة تطبيقاتهم لم تكن على الوجه الأمثل الذي كانوا يطمحون إليه وبالتالى تأتى تلك الخدمة توضح لهم أوجه القصور والعيوب التى عانت منها مشاريعهم سواء كانت أسبابا تسويقية او ادارية او حتى برمجية .

كما أن الخدمة موجهة الى اولئك الذين قد بدأوا بالفعل مشروع تطبيقها الإلكتروني وقد حققت تطبيقاتهم نجاحا أوليا ويريدون الحفاظ على هذا النجاح وتطويره وبالتالى يحتاجون المساعدة من الخبراء والمتخصصين فى هذا المجال لتوفير الوقت والجهد والأموال والحفاظ على النجاح وتطويره فى نفس التوقيت .

ليس هذا فحسب بل إن خدمة تطوير الفكرة لمشاريع التطبيقات تعد مثالية لأولئك الذين لم يبدأوا مشروع التطبيق الالكترونى بسبب تداخل الأفكار والخوف من المجازفة حيث ستعد الخدمة دليلا لهم لمعرفة الخطوات والآليات المطلوبة لتنفيذ مشروع تطبيق الكتروني مميز يجذب العملاء ويحقق النجاح المنتظر .

خطوات الخدمة من شركة ريان سوفت

وتمر خدمة تطوير الفكرة لمشاريع التطبيقات التى تقدمها شركة ريان سوفت بالعديد من الخطوات حيث يجتمع فى البداية العميل مع فريق العمل الخاص بنا لعرض فكرته وأهدافه وما هى المرحلة التى وصل إليها تنفيذ التطبيق وعرضه وأهم المشكلات التى مر بها .

بعدها يجتمع فريق العمل الخاص بنا لتفنيد كافة المشكلات التى يعانى منها التطبيق أو الفكرة الخاصة به سواء كانت مشكلات ادارية او تسويقية او برمجية أو غيرها ثم يبدأ كل قسم مختص بالعمل على المشكلات التى تخص تخصصه فى التطبيق .

بعدها يقوم فريق عمل شركة ريان سوفت بتقديم دراسة متكاملة عن التطبيق وفكرته وما هى المشكلات التى يعانى منها ما هى طرق حلها وما هى طرق زيادة ربح وإنتاجية التطبيق وتطويره .

ويراعى أن يتم تقسيم خطوات حل المشكلات على مرحلتين المرحلة الاولى وهى خطوات الحل صاحبة التكلفة الاقل والعوائد الاعلى وذلك لتسريع ارباح التطبيق وزيادة انتاجيته اما المرحلة الثانية فستكون تشمل بقية المقترحات اللازمة لتطوير التطبيق وزيادة انتاجيته بغض النظر عن تكلفتها المادية .

وسيتم ذلك فى خلال 5 ايام الى 20 يوم عمل بتكلفة 90 دينار كويتى فقط بدلا من 250 دينار كويتى وذلك للمساهمة فى رفع انتاجية عملائنا وتحقيق تطلعاتهم وذلك فى اسرع وقت وبأقل تكلفة من خلال خدمة تطوير الفكرة لمشروع التطبيق من شركة ريان سوفت .

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *