خدمة دراسة جدوى لمشروع تطبيق من شركة ريان سوفت

نتيجة للنمو الكبير الذي يشهده مجال تطبيقات الموبايل وتأثيره الفعال على المشروعات الاقتصادية والتجارية حتى يعتبر هو أهم أدوات تلك المشروعات وأهم أسباب تطورها وزيادة ربحيتها . فان خدمة دراسة جدوى لمشروع تطبيق الكتروني باتت من الخدمات التى يتزايد الطلب عليها نظرا للإقبال الكبير على مجال صناعة تطبيقات الموبايل .

وتقدم شركة ريان سوفت خدمة دراسة جدوى لمشروع تطبيق بشكل مميز لعملائها حيث تقدم لعملائها باقات متميزة من أفضل الأسعار وكذلك خدمة مميزة تليق بطموحات عملائها وسوف نستعرض معكم مفهوم دراسة الجدوى الخاصة بمشروع التطبيق وما تقدمه شركة ريان سوفت خلال تلك الخدمة .

خدمة دراسة جدوى لمشروع تطبيق

البداية دعونا نتعرف على ماهية دراسة الجدوى؟ فهى وسيلة لدراسة أفكار المشروعات التجارية وقياس مدى جودتها وانتاجيتها وهل من المتوقع أن تحقق النجاح والربح المطلوب ام لا وكذلك وهل يوجد حاجة من عرضها فى السوق للمستخدمين ام انه تنفيذها وتشبع السوق منها من قبل .

كما توفر دراسة الجدوى بحث امكانية تنفيذ المشروع والوسائل المتاحة لتمويله وآليات اتخاذ القرار فى تنفيذه وإدارته والعديد من الوسائل والأدوات اللازمة لبحث جدوى انشاء المشروع ومعدلات نجاحه وتقبل العملاء المستهدفين له .

وأما المحتويات التى تتناولها دراسة جدوى لمشروع تطبيق بشكل مفصل فهي :

  • دراسة خلفية التطبيق ومدى الحاجة إليه.
  • عرض أهداف التطبيق المتوقع الوصول لها
  • تقدير تكلفة انشاء التطبيق بشكل دقيق خلال مراحله المختلفة
  • تقدير الربحية المتوقعة من التطبيق
  • تحديد المراحل التي سيمر بها التطبيق خلال إنشائه وعرضه للعملاء
  • تحديد مصادر تمويل التطبيق وموارد واساليب ادارتها بشكل مفصل.

 

أما عن فوائد دراسة الجدوى لمشروع التطبيق فهى توفر العديد من الامتيازات مثل :

  • دراسة حجم السوق المتوقع أن ينافس فيه التطبيق ودراسة مدى احتياج العملاء لهذا التطبيق وما إذا كان يقدم الجديد الذي سيجلب له العملاء بشكل لا يوجد فى منافسيه ام لا .
  • معرفة مدى الربح الذي يعود من إنشاء التطبيق وهل الربح المتوقع سيغطى التكاليف التي سيتم دفعها خلال مرحلة إنشاء وتشغيل التطبيق أم لا وهل سيحقق الهدف المادي منه وكذلك الهدف المعنوي من الانتشار وزيادة القاعدة الجماهيرية .
  • معرفة أفضل طرق الحصول على موارد لتمويل إنشاء التطبيق وتشغيله وما هى اقل ميزانية يمكن دفعها لإنشاء تطبيق مميز ويقدم الجودة المطلوبة ويستطيع تحقيق الهدف المطلوب منه .
  • كما تقدم دراسة الجدوى خدمة مميزة للمشروعات الالكترونية فهي تضم العديد من الترشيحات لافضل أنظمة التشغيل التى تناسب المشروع وكذلك التقنيات الواجب استخدامها وكذلك تقييم الأمور والأساليب التقنية والادارية خلال مرحلة الانشاء او اثناء التشغيل .

تفاصيل الخدمة من شركة ريان سوفت

تقدم شركة ريان سوفت خدمة دراسة جدوى لمشروع التطبيق بشكل مميزة لعملائها وذلك من خلال تعاونها مع أكبر مكاتب المحاسبة لإعداد دراسات جدوى منظمة ودقيقة يستطيع العملاء من خلال تقديم طلبات الحصول على الدعم لمشروعاتهم .

حيث ستضمن الخدمة دراسة الجدوى بكافة تفاصيلها وما تشتمله من متطلبات واضافات لتوفير نظرة كاملة على المشروع وسيتم ذلك بدقة كاملة فما عليك سوى تقديم طلب الخدمة وسيتم تنفيذها فى خلال مدة زمنية ما بين 60 يوم عمل الى 120 يوم عمل .

أما عن تكلفة خدمة دراسة الجدوى لتطبيق فهى 2900 دينار كويتى وذلك بدلا من 4000 دينار كويتى وذلك حرصا من شركة ريان سوفت لتقديم خدمة مميزة لعملائها بأسعار مميزة وخصومات كبيرة لمساعدة عملائها فى الوصول الى خدماتهم بشكل مميز ودقيق وذلك فى أسرع وقت وبأقل التكلفة المادية للعملاء .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *