تصميم لوجو احترافي

أفضل مواقع تصميم لوجو احترافي مجانًا لمتجرك أو مشروعك الخاص

الشعار الخاص من أهم عوامل جذب العملاء لأي مشروع، ولذلك نوفر لكم أفضل المنصات والمواقع والتطبيقات المجانية من أجل تصميم لوجو احترافي عبر مجموعة خطوات سهلة وبسيطة

من المؤكد أن أي مشروع ناجح لا بُد أن يكون لديه الهوية البصرية الخاصة والتي يكون الشعار الخاص أو اللوجو جزء رئيسي منها، ولذلك لا بد من تصميم لوجو احترافي جذاب وملفت للانتباه.

وهناك عدد كبير من المنصات والمواقع وأيضًا البرامج والتطبيقات المجانية التي يمكن من خلالها القيام بتصميم أجمل الشعارات الاحترافية بسهولة فائقة.

وسوف يتم في هذا الإطار توضيح مجموعة من أهم المواقع والتطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها عند الرغبة في تصميم لوجو احترافي جميل وجذاب وبدون تكلفة.

أفضل مواقع تصميم لوجو احترافي

إن تصميم لوجو جميل وجذاب من أهم أسباب نجاح أي مشروع أو متجر، لا سيما إذا كان شعار غير تقليدي وملفت للانتباه.

ونظرًا إلى أن تصميم لوجو جديد بهذه المواصفات أمر مكلف جدًا، فإن الحل هنا هو الاعتماد على أحد مواقع التصميم التي توفر أدوات متطورة لتصميم الشعارات الاحترافية مجانًا، ومنها ما يلي:

موقع كانفا Canva

يُعتبر موقع Canva هو أشهر موقع تصميم شعار مجاني اون لاين بالعربي إذا إنه يُدعم عدد كبير من اللغات، من بينها اللغة العربية.

وإلى جانب إنشاء الشعارات عبر الموقع؛ فهو يوفر العديد من نماذج التصاميم الجاهزة التي يمكن الاعتماد عليها في إعداد أجمل تصاميم وصور مواقع السوشيال ميديا.

ومن مميزات الموقع أن سهل الاستخدام وغير معقد، بل إن خطوات بسيطة جدًا؛ تُمكنك من الحصول على أروع الشعارات، ويمكن استخدام الموقع عبر الويب أو تحميل تطبيق Canva على الجوال.

موقع Online Logo Maker

يُعد موقع Online Logo Maker من أهم المواقع التي يمكنك من خلالها تصميم لوجو اونلاين مجانا؛ حيث إنه يوفر بعض القوالب الجاهزة للشعارات، كما يوفر عدد كبير من أنواع الخطوط.

ويمكن للمستخدم إنشاء ملف خاص به على الموقع؛ حتى يتمكن من العودة إلى المشروعات خاصته واستئناف التعديل عليها أيضًا في أي وقت.

موقع Design Hill

يُعد من المواقع الاحترافية في تصميم شعارات خاصة أكثر من رائعة، حيث إنه يوفر قوالب تناسب كافة أنواع الأفكار والمشروعات، وبه العديد من الأدوات للتعديل على الصور وتحريرها أيضًا.

كم يمكن التعديل على هذه القوالب وتغيير الألوان والخطوط والأحجام؛ للحصول على الشعار المناسب.

موقع Ucraft

إن Ucraft هو موقع مميز للغاية، وهو اختيار عدد كبير من المستخدمين الراغبين في تصميم لوجو احترافي، حيث يمكن عبر هذا الموقع تنفيذ تصاميم شعارات خاصة بأشكال مميزة غير تقليدية.

فعلي سبيل المثال يمكن من خلاله الحصول على شعارات برموز وأشكال كرتونية إبداعية، ويمكن حفظ اللوجو بعد الانتهاء من تصميمه وتحميله بصيغة PNG وبدون خلفية.

ويُذكر أن موقع Ucraft متاح بشكل مجاني تمامًا؛ ولا يتطلب فقط سوى تسجيل عضوية للمستخدم؛ حتى يتمكن من متابعة المشروعات خاصته.

موقع Graphic Springs

يُساعدك هذا الموقع في تصميم لوجو احترافي في 5 دقائق أي بسرعة فائقة وبخطوات بسيطة للغاية، نظرًا إلى أنه يوفر عدّة خيارات وتصاميم جاهزة وأشكال وخطوط وألوان متعددة.

وهذا من شأنه أن يساعد المستخدم في أن تصميم فكرة أي شعار في مخيلته بسهولة، وهو أيضًا يوفر إمكانية إجراء التعديلات المتعددة على كل أنواع الصور.

موقع logo type maker

أما موقع logo type maker فهو موقع تصميم لوجو مجاني حيث يوفر خدمة مهمة جدًا للمستخدمين الراغبين في الحصول على أفكار شعارات سريعة لمشروعاتهم.

فكل ما على المستخدم هو أن يقوم بإدخال اسم الشركة وتخصصها، وسوف يقوم الموقع بتنفيذ الشعار مباشرةً وتقديم عدة اقتراحات للمستخدم ليختار ما يروق له من بينها.

وعند الضغط على علامة القلب على أي شعار من التي سوف يعرضها الموقع؛ سوف يقوم بعرض المزيد من الشعارات من نفس الفكرة.

أهم تطبيقات تصميم لوجو احترافي للاندرويد والايفون

دون شك فإن استخدام الهواتف قد طغى على استخدام الحاسوب في إتمام الكثير من المهام، خصوصًا ما يتعلق بتحرير، وتعديل الصور، وإنشاء التصاميم، والشعارات.

ويوجد بالفعل مجموعة من التطبيقات المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في إنشاء وتصميم لوجو احترافي على الهاتف الجوال، ومن أبرزها، ما يلي:

تطبيق logo AI

يعتمد هذا التطبيق على الذكاء الاصطناعي في إنشاء الشعارات الاحترافية، حيث يضم عدد كبير من الأشكال والخطوط والرموز التي يمكن بالاعتماد عليها الحصول على لوجو احترافي ومميز.

كما إنه متوفر بشكل مجاني تمامًا، ويمكن حفظ الشعارات التي يتم تنفيذها من خلاله بأعلى درجات الجودة.

برنامج Watercolor Logo Maker

يُعد من أهم وأفضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في صناعة أفضل الشعارات المجانية والاحترافية على الهاتف الجوال.

حيث يوفر التطبيق عدة خيارات وأدوات متطورة ونماذج لتساعد المستخدم في الحصول على شعار متوافق مع فكرة ومجال المشروع خاصته.

تطبيق إيبيس باينت ibis Paint X

من أشهر التطبيقات التي يمكن استخدامها في تصميم لوجو احترافي على الهاتف، وهو يوفر إمكانية تحرير واستخدام ودمج الرموز والألوان والخطوط للحصول في النهاية على لوجو جميل وجذاب. 

وعبر هذا التطبيق أيضًا؛ سوف يجد المستخدم ما يزيد عن 1000 نموذج مجاني وجاهز للاستخدام؛ حتى يبني عليه تصميم شعاره الخاص إذا رغب في ذلك.

تطبيق LogoScopic Studio

يُعد تطبيق LogoScopic Studio هو الأفضل حقًا بين تطبيقات إنشاء الشعارات على الجوال؛ لأنه يجمع بين سهولة الاستخدام والاحترافية في التنفيذ.

لذا؛ سوف يحصل المستخدم على تصميم اللوجو الذي يحلم به بسرعة وسهولة وبدون تكلفة، لا سيما أن التطبيق يوفر أيضًا نماذج جاهزة لإعداد الشعارات.

تطبيق صانع الشعار

يعتبر تطبيق صانع الشعار هو أشهر تطبيقات تصميم الشعارات على الهاتف؛ حيث إنه يحتوي على أكثر من 2000 قالب بأكثر من 40 فئة وتخصص، ويمكن من خلاله إنشاء رموز وأشكال خاصة.

كما إنه يوفر أيضًا عدة أدوات تحرير تجعله سهل الاستخدام ويتم حفظ الشعار بعد الانتهاء من تصميمه بصيغة png وبدرجة وضوح فائقة.

الخلاصة

في الختام؛ يُذكر أن تصميم لوجو احترافي لأي مشروع كبير كان أو صغير في أي مجال؛ هو أمر ضروري ويساهم بقوة في نجاح وانتشار هذا المشروع.

ولذلك عرضنا مجموعة من أهم المواقع والتطبيقات والمنصات التي سوف تساعدك في أن تقوم بنفسك بتصميم شعار احترافي غير تقليدي يميز مشروعك وبدون تكلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *