خدمة اعداد خطة تسويقية لمشاريع التطبيقات

تعد مشاريع التطبيقات الإلكترونية من أكثر مجالات المشاريع رواجا فى الفترة الحالية لما لها من تأثير ايجابى على انتشار المنتجات وزيادة مبيعاتها وتحقيق أهداف المؤسسات . لذلك فإن خدمة اعداد خطة تسويقية لمشاريع التطبيقات باتت من الخدمات الرائجة التي يبحث عنها العملاء بشكل مستمر .

إذ لا يمكن الاعتماد على جودة التطبيق الفنية والتقنية فقط ولكن لابد من وضع خطة تسويق محكمة تساعده فى الوصول الى العملاء وتزيد من شعبيته حتى تحقق التطبيقات الأهداف التجارية والتسويقية التى تسعى إليها المؤسسات وكذلك رواد الأعمال .

تسويق التطبيقات الالكترونية

وكون أن علم التسويق هو أحد العلوم القائمة بذاتها والتي يندرج تحتها العديد من التفرعات التي تهدف الى وضع اسس التسويق فى مختلف المجالات . جاءت التطبيقات الالكترونية لتضع هى الاخرى معايير خاصة فى تسويق المشاريع الخاصة بها بما يتناسب مع أهداف التطبيق وما يروج له ونوعية الشريحة المستهدفة من العملاء .

ويعد التسويق عبر تطبيق الجوال من أبرز طرق التسويق المتعارف عليها حاليا والتى من المتوقع لها الاستمرار فى النمو والانتشار وذلك بسبب كثرة استخدام الهواتف من قبل المستخدمين إذ يظل غالبية الأشخاص يتصفحون هواتفهم طيلة فترات اليوم ويستخدمون في ذلك التطبيقات الإلكترونية للحصول على أغراضهم والوصول إلى المعلومات التي يبحثون عنها .

وبالتالي فإنه عند الحاجة الى الحصول على المنتجات أو الخدمات المختلفة فانه أكثر طريقة سيعتمد عليها المستخدمون هي التطبيقات الالكترونية الموجودة على هواتفهم وهى الطريقة التى باتت الاكثر تداولا وانتشارا عن كافة الطرق الاخرى سواء التقليدية او المستحدثة مع انتشار التكنولوجيا والانترنت .

 

خدمة اعداد خطة تسويقية لمشاريع التطبيقات

ونظرا للطلب المتزايد على خدمة اعداد خطة تسويقية لمشاريع التطبيقات من قبل العملاء فإن شركة ريان سوفت تقدم تلك الخدمة لعملائها مع توفير كافة العوامل التى تحتاجها الخدمة للنجاح وتطبيق رؤية عملائنا .

حيث ان اعداد خطة تسويقية لمشاريع التطبيقات يعتمد على العديد من العوامل التى تحتاج الى دراسة متأنية و وجود خبراء متميزين فى هذا المجال من أجل الوصول نتائج مرضية تناسب التطلعات والأهداف المرجوة .

ومن أبرز تلك العوامل التى يجب توافرها فى الخطط التسويقية لمشاريع التطبيقات هى :

  • دراسة السوق بشكل متأني لمعرفة المنافسين ونقاط القوة والضعف لديهم حتى يتم التمكن من التركيز على نقاط القوة التى يمتلكها تطبيقات عملائنا تجعلها تتخطى المنافسين وكذلك نقاط الضعف لدى المنافسين التى تستطيع تطبيقات عملائنا من تخطيها وهو ما يزيد من الثقة لدى المستخدمين فى التطبيقات التى نسوق لها .
  • تحديد جمهور العملاء المستهدف لتحديد رغباتهم والطريقة التى يفضلونها فى التواصل معهم وكذلك المستوى الاجتماعى والثقافى لديهم لمعرفة امكانياتهم وتقديم خدمة تناسب تطلعاتهم .
  • تحديد ميزانية لخطط التسويق تناسب حجم الخطة التسويقية التى يطلبها العميل والتى تساعده على الانتشار بين جمهور العملاء بالطريقة التي يفضلها .

كل هذا وأكثر تقدمه شركة ريان سوفت لعملائها من خلال خدمة اعداد خطة تسويقية لمشاريع التطبيقات الالكترونية وذلك يتم عن طريق فريق متخصص من الخبراء فى تخصص تسويق مشاريع التطبيقات الالكترونية بما يتناسب مع طموحات عملائنا وتطلعاتهم .

كما ستقدم الشركة أكثر من سيناريو وخطة للصعود السريع للتطبيق بما يحقق زيادة الربح من التطبيقات وانتشارها بشكل أكبر بين العملاء .

أما عن مدة تقديم الخدمة فهى من 5 أيام الى 20 يوم عمل طبقا لحجم المشروع والدراسة التى يتطلبها كما تقدم شركة ريان سوفت تخفيضا مميزا على الخدمة لتصبح بسعر 190 دينار كويتي بدلا من 500 دينار كويتى لضمان تقديم خدمة مميزة للعملاء في أسرع وقت وبأفضل سعر .

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *