خدمة المتجر السهل للتجارة الالكترونية

خدمة المتجر السهل للتجارة الالكترونية التى تقدمها شركة ريان سوفت لعملائها هى واحدة من الخدمات المميزة والمتطورة التى تواكب مدى التطور الكبير الذي يشهده مجال التجارة الالكترونية والتسويق الالكترونى حيث تقدم خدمة المتجر السهل متجر متكامل بمواصفات مميزة لعملائها من أجل عرض منتجاتهم خلاله والحصول على العملاء وزيادة الأرباح والتوسع فى الانتشار .

وخلال هذا الموضوع سوف نستعرض معكم التعريف بخدمة المتجر السهل ومدى تأثير الخدمة على زيادة المبيعات وارتفاع نسبة الأرباح وكذلك المميزات التى تقدمها شركة ريان سوفت من خلال المتجر الالكترونى فى خدمة المتجر السهل .

ما هي خدمة المتجر السهل ؟ وما مميزاتها ؟

خدمة المتجر السهل هى خدمة مقدمة من شركة ريان سوفت لعملائها فى مجال التجارة الالكترونية حيث تقدم شركة ريان سوفت متجرا إلكترونيا متكاملا من خلال الخدمة يتيح نشر المنتجات والخدمات الخاصة بالمؤسسات و رواد الأعمال ومقدمى الخدمات والمنتجات وكذلك يتيح التواصل مع الزبائن والدفع الالكترونى وغيرها من المميزات المتعددة .

وذلك دون الدخول فى التعقيدات البرمجية والتقنية حيث سيتم تقديم المتجر بشكل متكامل من كافة الأمور التقنية والفنية كما سيكون له لوحة تحكم يستطيع من خلالها صاحب المتجر اضافة المنتجات والخدمات المتنوعة والتحكم بشكل كامل فى محتوى المتجر .

 

وبالتالى فان المميزات التي يحتويها المتجر الالكترونى هى :

  • تصميم جذاب وعصري يناسب المنتجات والخدمات التي يتم عرضها خلال المتجر الالكترونى لتجذب العملاء للاستمرار فى تصفح المنتجات والتفاعل مع المتجر .
  • كود برمجى نظيف وخالى من الاخطاء لتجنب الأعطال الفنية التى قد تحدث نتيجة الثغرات البرمجية الموجودة فى العديد من المتاجر الالكترونية .
  • لوحة تحكم سهلة الفهم والتعامل مع حتى يتمكن صاحب المتجر من التعامل معها بسلالة واضافة المنتجات والخدمات دون عناء ودون وجود أي خبرة برمجية أو تقنية سابقة .
  • وجود نظام شات داخل المتجر حتى يستطيع الزبائن التواصل مع صاحب المتجر والاستفسار عن المنتجات والخدمات التى يقدمها المتجر مما يزيد الثقة بين العميل ومقدم الخدمة .
  • وجود أكثر من وسيلة دفع الكترونية خلال المتجر حتى يتمكن العملاء من دفع تكاليف المنتجات والخدمات التى قاموا بطلبها بطريقة الكترونية ودون عناء .
  • كما تقدم شركة ريان سوفت دعما فنيا على المتجر لمساعدة عملائها في حالة حدوث او خطأ او عطل فنى او فى حالة وجود استفسار لدى عملائها عن طريقة التعامل مع المتجر .
  • المتجر مصمم بحيث يكون مناسب لجميع الشاشات والأجهزة الالكترونية واللوحية.

تفاصيل الخدمة

الخدمة تقدمها شركة ريان سوفت بشكل مميز يناسب متطلبات عملائها من خلال توفير كافة المميزات السابقة والعديد من المميزات الاخرى التى قد يحتاجها العملاء وهو ما يجعل الخدمة مناسبة لكافة أغراض التجارة الالكترونية ايا كان مجال المنتجات أو الخدمات وايا كانت متطلبات العملاء .

وتقدم شركة ريان سوفت الخدمة من خلال مجموعة من أهم المتخصصين لديها فى مجالات البرمجة والتصميم والمسوقين حيث أن كل منهم يقوم بإعطاء توجيهاته بما ينتج متجرا إلكترونيا مميزا يناسب تطلعات العملاء وذلك مقابل 1450 دينار كويتى بدلا من 1850 دينار كويتى وذلك لتوفير خدمة مميزة لعملائنا تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم وذلك فى اسرع وقت وبأقل تكلفة ممكنة وأعلى جودة .

بما يضمن لهم الحصول على خدمة تساعدهم على نشر منتجاتهم وخدماتهم بشكل مميز وفعال يساعد على الربح المتصاعد بشكل سريع وجذب العملاء المستهدفين.

كما تقدم شركة ريان سوفت خدمات متميزة متعددة فى مجالات التسويق و إعداد دراسات الجدوى وادارة الحسابات بشكل تفاعلى سليم يساعد على زيادة تفاعل العملاء و زيادة الربح .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *