قوالب لمواقع التجارة الإلكترونية

أفضل 17 قالب لمواقع التجارة الإلكترونية لعام 2024

قبل البدء في تصميم موقعك الإلكتروني يجب أولًا اختيار القالب المناسب، لذا جمعنا لك أفضل 17 قالب لمواقع التجارة الإلكترونية لعام 2024 لامتلاك واجهة مميزة وجذابة.

لضمان تحقيق النجاح المتوقع لمتجرك أو لموقع الويب الخاص بك، يجب أولًا اختيار القالب المناسب والمحتوى الذي يُقدمه، ونظرًا أننا نلاحظ فشل الكثير من المواقع.

بسبب عدم امتلاك أصحابها مهارات تقنية كافية، لذا حرصنا على طرح أفضل 17 قالب لمواقع التجارة الإلكترونية لعام 2024 لتتمكن من بناء متجرك حتى وإن لم تمتلك المهارات المطلوبة، لذا نوافيك بأفضل هذه القوالب عبر السطور التالية.

أفضل 17 قالب لمواقع التجارة الإلكترونية لعام 2024

إن اختيار القالب المناسب في بناء مواقع التجارة الإلكترونية لا يتوقف أهميته على كونه واجهة موقعك فقط، بل هو فعال في تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من خلال جذب الجمهور المستهدف لضمان زيادة أرباحك، وكل هذا يُمكنك أن تحققه بمجرد اختيار القالب الصحيح، وفيما يلي أفضل 17 قالب لمواقع التجارة الإلكترونية لعام 2024:

1. قالب Haat

قالب أنيق يتضمن كافة الأنماط الرئيسية التي قدّ تحتاجها عندّ تصميم المتجر الخاص بك، هذا فضلًا عن أنواع الخطوط المتنوعة، يندرج ضمن قائمة القوالب المعروفة بكونها سريعة الاستجابة.

يُمكنك استخدامه من أجل تحسين محركات البحث لصالح المتجر، ويعتمد هذا القالب على أداة إنشاء السحب والإفلات، فلا تحتاج لإتقان البرمجة لتصميم متجرك، فهذا القالب مستوفي كافة الأدوات التي يُمكن أن تحتاج لها. 

2. قالب Metro

قدّ أختارنا هذا القالب كثاني خيار في قائمة أفضل 17 قالب لمواقع التجارة الإلكترونية لعام 2024، وذلك لأنه من القوالب المميزة التي تتيح لك حزمة كاملة من الإضافات.

كما يُمكنك من خلاله تصميم المواقع التجريبية القائمة على عملية الترويج للمنتجات، كما يُتاح من خلاله إمكانية تصميم واجهة SEO مميزة وفريدة.

3. قالب Jevelin

واحد من القوالب الشائعة التي يعتمد عليها الكثير من المستخدمين، وذلك لأنه يحتوي على عدد لا بأس به من المواقع التجريبية، وقوالب متنوعة لاختيار القالب الذي تفضل استخدامه عند إعداد متجرك.

يتيح لك خدمة تشغيل أسرع، وبإمكان المستخدم أن يقوم بتخصيصه، ويأتي مزود بكافة الأدوات التي قدّ تحتاجها لمتجرك.

4. قالب Warehouse

أحد أفضل القوالب المعروف عنها بأنها سهلة الاستخدام، قالب ثلاثي الأنماط (النسيج، المعدن، الخشب)، يحتوي على العديد من شارات الثقة، والنوافذ المنبثقة للخروج.

هذا بالإضافة إلى الصور المجانية، كما يُمكن الاعتماد عليه لتحسين محركات البحث، كما يضُم بلاطات ترويج يُمكن تخصيصها، ومؤشر مخزون ذو فاعلية.

5. قالب Shella

يوفر لك هذا القالب حوالي 99 صفحة مُصممة بصورة مسبقة، كما يتيح لك حوالي 10 واجهات جاهزة لكي تتمكن من استخدامها، كما يتيح لك خدمة إنشاء القوائم الضخمة.

لكن أهم ما يميزه عن القوالب الأخرى أنه متعدد العملات، كما يوفر مرشحات للمنتجات لإتاحة العديد من الخيارات للمستخدم، وهو من أكثر القوالب شهرة التي رشحها الكثير من المُستخدمين.

6. قالب TheGem

يتضمن هذا القالب ما يتخطى 40 عرضًا توضيحيًا لاختيار العرض الذي يُناسب مجال عملك، أما عن الأدوات فهو يضم أدوات خاصة بإنشاء الصفحات العادية والمرئية، والمميز أنه يوجد ما يتخطى 250 إعدادًا جميعهم قابلين للتخصيص.

كما يحتوي على عدد لا بأس به من أنماط صفحات المتاجر، فيُمكن أن تتضمن الصفحة أكثر من 60 عنصرًا متعلقين بمعارض الصور وكتالوجات المنتجات والحافظات، كما أن القالب يدعم 3 لغات.

7. قالب Shopkeeper

هذا القالب يأتي مناسبًا للمتاجر المتخصصة في الأزياء والإكسسوارات والأحذية والأثاث وغيرها من المجالات التي تهتم بالتفاصيل والألوان، وذلك لأنه يوفر لك خيارات متنوعة من الألوان سواء كانت فاتحة أو داكنة.

كما يطرح لك العديد من الخيارات للمدونة، وهو من القوالب التي تتمتع بسرعة التحميل وبالتالي لا تحتاج للانتظار طويلًا، يُمكنك أيضًا الاستفادة من التخطيطات التي يتيحها لك القالب لكل مُنتج، ولهذا نرشحه لك ضمن أفضل 17 قالب لمواقع التجارة الإلكترونية لعام 2024.

8. قالب Neve

أما هذا القالب يأتي متعدد الأغراض ليخدم كافة احتياجات المستخدم، وذلك من خلال إتاحة كل أدوات التصميم التي يُمكن أن تحتاج لها لإنجاز تصميمك في أقل وقت بأعلى جودة.

هذا ناهيك عن الصفحات التي تم إعدادها بصورة مسبقة قبل التشغيل، فهو واحد من القوالب التي تم تحسينها من قبل موقع WooCommerce وخلال عملية التطوير تمت إضافة العديد من الخدمات الإضافية.

مما يجعله البرنامج الأساسي للمسؤولين الاقتصاديين، كما أنه متوافق مع Visual Composer ليسهل عليك العديد من المهام.

9. قالب Jayla

إذا كُنت تفضل القوالب البسيطة سهلة الاستخدام، فهذا القالب هو خيارك الأمثل، فيتمتع بواجهة بسيطة تحتوي على الأدوات التي قدّ تحتاجها؛ لتتمكن من بيع المنتجات والخدمات الرقمية.

هذا فضلًا عن العروض التوضيحية التي يطرحها المتجر والتي تسهل عليك خطوة تخصيصه، ويُمكنك أيضًا أن تتمتع بخيارات التخصيص المتاحة، يمنكم التعرف على أشهر مواقع التسويق بالعمولة.

10. قالب Hongo

يتيح لك هذا القالب إمكانية طرح عدد لا بأس به من العروض التوضيحية عن المتجر، من خلال طرح تصميم عام على أهم الأغراض التي  يتخصص المتجر بها، فهو من القوالب القابلة للتخصيص.

يوفر لك هذا المتجر العديد من المزايا من أهمها خدمة تصفية المنتج، وعرض المنتج، وإتاحة عدد كبير من التصاميم لاختيار ما يروق لك، هذا فضلًا عن خيارات التجارة الإلكترونية التي تُسهل عليك إدارة المتجر بصورة أكثر فاعلية.

11. قالب Porto

يندرج ضمن القوالب العصرية والأكثر مبيعًا، يتيح لك أكثر من 20 مُخطط للصفحات الرئيسية، هذا ناهيك عن التصاميم المختلفة للصفحات التي تعرض تفاصيل المنتجات.

كما يوفر لك أكثر من 300 وظيفة إدارية، أما من ناحية الألوان فاختار ما يروق لك من عدد لا محدود من الألوان، يمكنكم الاطلاع على طرق إنشاء حملات إعلانية ناجحة.

12. قالب Webify

يأتي القالب متوافق مع المواقع والمتاجر المتخصصة في مجال الأزياء، وذلك لأنه يحتوي على مواقع تجريبية في مجال الأزياء، وبالتالي تجد المتجر جاهز دون عناء منك، ويُمكن أيضًا تصميم قالب حسب احتياجاتك في حال كان المجال مختلف.

13. قالب Wokiee

في حال كنت تبحث عن قالب يتيح لك نظام التطبيقات والخدمات الإضافية ويستخدم في نفس الوقت في بناء مواقع التجارة الإلكترونية، فبالتأكيد ننصحك بهذا القالب، وذلك لأنه يوفر لك عدد ضخم من المميزات التي حتمًا ستروق لك مثل خدمة العرض السريع على الانستجرام.

وإمكانية مقارنة المنتجات مع المنتجات الأخرى ذات الصلة، خدمة العدّ التنازلي، هذا فضلًا عن كونه واحد من القوالب القابلة للتخصيص، مما يتيح لك التحكم بالكامل في شكل الموقع الخاص بك.

14. قالب Mueble

قدّ اخترنا هذا القالب ضمن قائمة أفضل 17 قالب لمواقع التجارة الإلكترونية لعام 2024 نظرًا لكونه أعلى القوالب تقييمًا، ويوفر للمستخدم مميزات عديدة من أشهرها شرائح التمرير.

التصاميم السريعة، والخطوط المختلفة، هذا ناهيك عن خدمة القوالب المجانية التي يُمكنك الاستفادة بها دون الحاجة إلى تسديد قيمة الاشتراك، ولكن يرجى العلم أن كافة الخدمات الإضافة تتطلب تسديد رسوم الاشتراك بصورة مسبقة.

15. قالب Shoptimizer

هو واحد من القوالب الحديثة نسبيًا المستخدمة في مواقع التجارة الإلكترونية، ولكنها تُعرف بجودتها العالية في تصغير وتكبير الصفحات التي تتضمن الأنماط وذلك بشكل تلقائي دون الحاجة إلى الاعتماد على النظام اليدوي، كما يُساهم في تسريع عملية تحميل الصفحات.

نجد أن هذا القالب يتميز عن القوالب الأخرى في أنه تم تسحينه بحيث يكون خالي من التشتيت، ليوفر لك خيار رد الاتصال، وبالتالي يُمكن استخدامه كقالب للجوال، ليكون مثالي للأشخاص الذين يفضلون التسوق على الهاتف، يمكنكم التعرف على ما هي الميديا باينج.

16. قالب Flatsome

يندرج ضمن القوالب التي تتوفر على WordPress، وحسب الإحصائيات فهو من القوالب الأكثر مبيعًا، وقد تم تزويد هذا القالب بمميزات عدّة مثل أداة إنشاء وتصميم الصفحات، يضم ايضًا 30 وحدة من WPML وRTL.

هو من القوالب التي تتوافق مع لوحة Flatsome بمعدل 300 صفحة والأمر المميز هو الإعداد المسبق للصفحات، وهذا بدوره يُمكنك من ضبط التصاميم على مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بك.

17. مواقع التجارة الإلكترونية: قالب Bella 

يُعدّ من أفضل القوالب التي قدّ نرشحها لك، وذلك لأنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، يتوفر في هذا القالب عدد ضخم من مكونات التجارة الإلكترونية، وتأتي أهم هذه المكونات هي أداة تحسين الأجهزة المحمولة.

برامج سطح المكتب، كما يعتمد القالب على نظام إدارة المحتوى، كما تجد فيه قائمة مخصصة للرسوم المتحركة، وأخرى لنماذج الاتصال، بالإضافة إلى إمكانية تخصيصه بنسبة 100%.

الخلاصة

قدّ وفرنا لك في السطور السابقة أفضل 17 قالب لمواقع التجارة الإلكترونية لعام 2024 والتي ينصح بها المستخدمين، وقدّ حرصنا على توفير أفضل القوالب ذات التقييم المرتفع، وذلك حرصًا منا على توفير أفضل الخدمات للمستخدم.

يرجى اختيار القالب المناسب حسب نوع الخدمة والمحتوى الخاص بالمتجر أو موقع الويب الخاص بك، وذلك لكي تتمكن من الاستفادة من الخدمات التي يوفرها لك كل قالب حسب احتياجك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *