خدمة تصوير مقابلة للتسويق بالمحتوى

تعد خدمة تصوير مقابلة للتسويق بالمحتوى من الخدمات المميزة التي بات يلجأ إلى رواد الأعمال وأصحاب المؤسسات ومقدمى الخدمات من أجل الترويج لخدماتهم بشكل فعال مع العملاء حيث تمثل تلك الخدمة نمطا تفاعليا مميزا بين مقدمي الخدمات والعملاء المستهدفين .

وتقدم شركة ريان سوفت خدمة تصوير مقابلة للتسويق بالمحتوى بشكل احترافى مميز وبأسعار مميزة وكذلك توفر لعملائها إمكانيات احترافية كبيرة تساعد على تحقيق الهدف من تصوير المقابلة بنجاح .

ما هي خدمة تصوير مقابلة للتسويق بالمحتوى ؟

تهدف الخدمة إلى تقديم محتوى تفاعلي بين مقدمي الخدمات والعملاء المستهدفين لما فى ذلك من فائدة كبيرة فى عملية التسويق والعرض والطلب بين الطرفين اذ ان تصوير مقابلة للتسويق بالمحتوى هو عبارة عن انشاء فيديو يكون مقدم الخدمة هو الطرف الاساسي وربما الاوحد فيه ثم يقوم بشرح ما يقدمه من خدمات بشكل منظم وسلس يساعد العملاء على الفهم ويقوم كذلك باستعراض مميزات الخدمات التي يقدمها ما الذى يقدمه للعملاء بشكل منفرد عن منافسيه .

كما يتم عن طريق المقابلة الاجابة عن كافة الاستفسارات التي تدور في أذهان العملاء و تثير مخاوفهم وهو ما يوجد حالة من الثقة والتواصل بين مقدم الخدمة والعملاء المستهدفين خصوصا وأن الفيديو هو الشكل الأكثر تفاعلا وتأثيرا فى كافة أشكال التسويق بالمحتوى وبالتالي فإن خدمة تصوير مقابلة التسويق بالمحتوى هى من الخدمات المميزة والمعروف عنها تأثيرها القوي على العملاء شرط أن يتم تنفيذها بشكل سليم حتى تعطى انطباعا جيدا للعملاء ولا تكن سببا لتكوين صورة ذهنية سلبية لدى العملاء عن المنتج أو الخدمة المراد التسويق لها .

وهناك عدة عوامل لابد من تنفيذها لكى يتم تنفيذ الخدمة بنجاح ومن أهم تلك العوامل :

  • أن يكون اختيار الشخص الذي سيقوم بتنفيذ المقابلة بشكل مناسب اذ لابد ان يكون شخصا ذا مظهر لائق واسلوب وحضور مميز وكذلك على دراية كاملة بالمنتج أو الخدمة المطلوب التسويق لها و تستطيع إقناع العملاء بما يقول .

حيث يساهم الشخص فى تكوين انطباعا جيدا لدى العملاء ويزيد من ثقتهم فى المنتج او الخدمة المقدمة إن توافرت فيه الشروط المطلوبة وربما يسبب تأثيرا سلبيا على المنتج أو الخدمة ان لم يكن على المستوى المطلوب .

  • أن يكون المحتوى الذي سيتم مناقشته فى المقابلة تم كتابته بعناية واختيار لغة سليمة فى الاسكربت الخاص بالمقابلة وكذلك اختيار ألفاظ سهلة و واضحة تساعد العملاء على الفهم .

كما يجب دراسة الشريحة المستهدفة من العملاء بعناية لمن مستواهم الاجتماعى وامكانياتهم اختيار طريقة مناسبة للتواصل معهم وتوصيل فكرة المنتج أو الخدمة إليهم .

  • أن يتم تصوير المقابلة في مكان مناسب باستخدام أدوات تصوير عالية الجودة وكذلك يتم التعديل التقنى على المقابلة بشكل احترافى حتى يساعد ذلك على ظهور المقابلة بأفضل شكل ممكن أمام العملاء بلا أخطاء وهو ما يساعد على اقتناعهم بالمنتج الذى يتم الترويج له .

 

مميزات الخدمة من شركة ريان سوفت

تقدم شركة ريان سوفت خدمة تصوير مقابلة للتسويق بالمحتوى بشكل احترافى ومميز وتتولى جميع خطوات تنفيذ المقابلة بشكل منظم بدءا من كتابة المحتوى الخاص بالمقابلة بعد الاطلاع على نوعية المنتج او الخدمة المراد الترويج لها وكذلك يتم تنفيذ الخدمة باستخدام أحدث أدوات التصوير باستخدام أفضل التقنيات فى التعديل والمونتاج وكافة الأمور التقنية .

هذا بالاضافة الى سعر مميز للخدمة وهو 100 دينار كويتى بدلا من 200 دينار كويتى ويتم تنفيذ الخدمة خلال مدة تتراوح بين 6 الى 30 يوم عمل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *