خدمة تصميم المواقع الإلكترونية

تعد خدمة تصميم المواقع الالكترونية من الخدمات الرائعة والمميزة وذلك بسبب التأثير الكبير الذى تحدثه شبكة الانترنت والتكنولوجيا فى الحياة اليومية حيث تستخدم المواقع الالكترونية كمنصات لعمليات البيع والشراء وكذلك كمنصات لعرض المحتوى وغيرها من الاغراض الاخرى المتنوعة فى مختلف المجالات .

وتقدم شركة ريان سوفت خدمة تصميم المواقع الالكترونية بشكل احترافى ومميز يلائم ثقة عملائها واحتياجاتهم وخلال هذا الموضوع سوف نستعرض معكم أهم التفاصيل عن خدمة تصميم وانشاء المواقع الالكترونية ومدى المميزات التى تقدمها شركة ريان سوفت من خلال تلك الخدمة .

خدمة تصميم المواقع

كما ذكرنا فإن أهمية المواقع الالكترونية زادت بشكل كبير فى الفترة الماضية حيث حل كبديلا مناسبا وأكثر توفيرا للعديد من الانشطة التقليدية فباتت على سبيل المثال تستخدم في الأعمال التجارية كمنصات لعرض المنتجات واتمام عمليات البيع والشراء بين البائعين والعملاء .

كما باتت تستخدمها المؤسسات في عرض خدماتها والترويج لها ولأهداف المؤسسة وجذب عملائها والتواصل معهم من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالمؤسسة . كما باتت أيضا تستخدم كمنصات لعرض الرأى ونقل الاحداث والاخبار وكذلك غيرها من الاغراض المختلفة .

وبالتالي فإن الكثير من العملاء باتوا يلجأون إليها كونها تمتاز بالعديد من المميزات مثل :

  • اقل تكلفة من الناحية الاقتصادية بالمقارنة بوسائل الدعاية المعتادة او منصات البيع والشراء التقليدية .
  • لا تحتاج إلى اجراءات ادارية وقانونية معقدة ومكلفة في نفس التوقيت .
  • تسمح بالتواصل المباشر بين مقدمي الخدمة وعملائهم مما يزيد من ثقة العملاء وكذلك ثقة العملاء فى الخدمة ومقدميها .
  • تحقق انتشارا أوسع بين شرائح مختلفة من العملاء كونها لا ترتبط بنطاق جغرافى معين وانما يمكن استهداف العملاء من جميع انحاء العالم .

وتمر خدمة تصميم المواقع الالكترونية بالعديد من الخطوات ومن أبرز تلك الخطوات :

  1. معرفة الغرض من الموقع والمجال المتخصص فيه والاستماع إلى الأفكار التي يريد العميل تنفيذها وتطبيقها على الموقع لتلبية احتياجاته .
  2. يتم تحويل تلك الأفكار إلى تصميم متكامل يوضح صفحات الموقع المختلفة وذلك من خلال مصممينا المتخصصين فى هذا المجال ثم يتم عرض التصميم على العميل لاستطلاع رأيه فى التصميم وأخذ الموافقة النهائية عليه .
  3. بعد اصدار التصميم النهائي للتصميم الخاص بصفحات الموقع تبدأ عملية تحويل التصميم الى صفحات موقع فعلية من خلال تحويل التصميم الى صفحات ويب باستخدام البرمجة حيث يتم إنجاز الجزء الخاص بشكل الصفحات والخصائص الموجودة داخلها وكذلك قواعد البيانات وكل ما يحتاجه الموقع من الناحية البرمجية والتقنية .

 

مميزات الخدمة مع شركة ريان سوفت

تسعى شركة ريان سوفت دائما الى تقديم افضل العروض والمميزات لعملائها الكرام ولذلك فانها من خلال خدمة تصميم المواقع الالكترونية قد حرصت على توفير العديد من المميزات مثل :

  • تقديم موقع الكترونى جذاب ومتناسق مع الفكرة والغرض المخصص له .
  • تقديم موقع الكترونى متناسق مع كافة الشاشات والأجهزة المختلفة ليسهل تصفحه ويزيد من تفاعل العملاء معه .
  • تقديم موقع الكترونى خالص من الاخطاء البرمجية والمشاكل التقنية المختلفة .
  • خيارات برمجية متعددة لإنشاء الموقع الالكترونى .
  • توافر دعم فنى لعملائنا لمساعدتهم فى أى مشكلات قد تواجههم .

كل ذلك من خلال باقات متعددة لخدمة تصميم المواقع الالكترونية من شركة ريان سوفت تناسب كافة الاغراض والميزانيات بالإضافة إلى توافر خصومات مميزة لتقديم تجربة مميزة لعملائنا .

حيث يبدأ سعر الباقة الأولى من 49 دينار كويتى بدلا من 100 دينار كويتى ويتم انجاز الخدمة فى مدة تتراوح ما بين الثلاث ايام والخمسة أيام بالنسبة للباقة الاولى كما يوجد هناك باقات اخرى منوعة ومميزة تحتوي على خصائص اكبر ومميزات اكثر وبأسعار مناسبة .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *